تقويم الأسنان للأطفال في تونس

تقويم الأسنان للأطفال يساهم في صناعة إبتسامة ساحرة في الحاضر والمستقبل خاصة أن للمظهر الخارجي دور هام في تعزيز ثقة المراهقين والشباب وتحسين نظرة الآخرين لإبنك أو إبنتك. لكن السبب الأهم الذي يدفعنا للقيام بعملية تقويم الأسنان لأطفالنا وهم في عمر مبكر هو أنهم بهذا العلاج سيتفادون خسارة بعض الأسنان، وحتى من الناحية المادية التكلفة تكون أقل.

التقويم لا يكتفي فقط بدعم جمال المظهر بل هو أمر مهم جدا للصحة الجسدية، إذ يعتبر الإستثمار في صحة أسنان الأطفال خطوة ضرورية وفعّالة.

تقويم الأسنان للأطفال في تونس

تقويم الأسنان للأطفال من عمر كم؟

تبدأ عمليات تقويم الأسنان للأطفال في سن مبكرة تقريبا من 6 سنوات إلى حدود 8 سنوات ونصف، ويكون ذلك بإستخدام تقنيات وأجهزة خاصة. فبعد بلوغ الطفل 8 سنوات ونصف يجب أن تكون القواطع مصففة.

هل تقويم الأسنان مؤلم للأطفال؟

في الحقيقة وبالنظر للتجارب لن يكون هناك أي ألم أثناء وعلى طول فترة القيام بتقويم الأسنان. ومع مرور الوقت سيتعود الأطفال على هذا الإجراء.

ثمن تقويم الأسنان للأطفال في تونس

بالنسبة لتكلفة تقويم الأسنان للأطفال في تونس، يحددها الطبيب على حسب العمر والتقنية المستخدمة وأيضا حسب حالة المريض، وعموما التكلفة تكون أقل خاصة لمن أعمارهم لا تتجاوز 8 سنوات ونصف. والآن يمكنك أن تحجز موعد مع الطبيب المناسب والقريب من مكان سكنك بالنقر على قائمة أخصائيي تقويم الأسنان في ولايات تونس

ميسنجر فيسبوك إكس
إقرأ أيضا عن تقويم الأسنان