سعر تقويم الأسنان في المستشفيات الحكومية في تونس

تقويم الأسنان في المستشفيات الحكوميه متاح في المستشفى العسكري في تونس ومستشفى فرحات حشاد في سوسة وأيضا بمصحة كلية طب الأسنان في المنستير، لذا إن كنت تسأل عن السعر فهو أقل من التكلفة في عيادة خاصة لطبيب تقويم الأسنان.

سعر تقويم الأسنان في المستشفيات الحكومية في تونس

هل يوجد تقويم اسنان في المستشفيات الحكوميه ؟

نعم يوجد تقويم اسنان في المستشفيات الحكومية في كل من ولاية المنستير وجارتها سوسة وأيضا العاصمة تونس، وذلك في المؤسسات التي ذكرناها سابقا.

كم يكلف عمل تقويم اسنان

في تونس، يتسائل الكثيرون عن تكلفة خدمة تقويم الأسنان المتوفرة عند الأخصائيين في عياداتهم الخاصة وأيضا في المستشفيات الحكومية. وتكلفة هذه الخدمة تبدأ من 3500 إلى أكثر من 8000 دينار تونسي، في العيادات الخاصة أما المستشفيات تكون أقل تكلفة. وهذه العملية هي استثمارا هاما في صحة وجمال أسنانك ومظهرك عموما.

عمليات التجميل في المستشفيات الحكومية

عمليات تقويم الأسنان في المستشفيات الحكومية يقتصر وجودها في العاصمة التونسية و المنستير وسوسة، لكن بالنسبة لعمليات التجميل كجراحة الوجه والفكين التي أحيانا تكون متطلبة لتقويم الأسنان متوفرة لدى جل المستشفيات الحكومية في تونس.

تقويم الأسنان في المصحات الخاصة بتونس

المصحات الخاصة في جميع المناطق التونسية لا تقدم خدمة تقويم الأسنان. لذا يمكنك أن تلجأ إلى المستشفيات الحكومية التي ذكرناها سابقا أو إبحث عن أخصائيي تقويم الأسنان الأقرب لمكان سكنك عبر صفحة: خذ موعد مع الأخصائيي المناسب.

ميسنجر فيسبوك إكس
إقرأ أيضا عن تقويم الأسنان